تصميم مواقع

mostafashaban

ขีดเขียนชั้นมอปลาย (140)
เด็กใหม่ (0)
เด็กใหม่ (0)
POST:186
เมื่อ 9 สิงหาคม พ.ศ. 2562 16.41 น.

لقد كانت الإنترنت حوالي بضع سنوات، لذلك بطبيعة الحال، يجب أن يعرف الجميع كيفية إنشاء موقع فعال على شبكة الإنترنت حتى الآن، أليس كذلك؟ بالطبع لا!
https://www.ba9mh.com تصميم مواقع


كانت واجهة المتجر موجودة منذ قرون، ولكن ليس كل الأعمال التجارية ناجحة. كيف يمكن أن يكون هذا؟
https://www.ba9mh.com شركة تصميم مواقع


المستهلك هو سلالة تافهة. من المستحيل إرضاء كل من يحدث من خلال موقع ويب الخاص بك، ولكن هناك بعض المكونات القياسية التي يجب تقديمها. تماما كما
https://www.ba9mh.com تكلفة تصميم موقع الكتروني في مصر

كل منفذ البيع بالتجزئة لن تبيع نفس المنتج; وسوف نفهم التوقعات العامة للمستهلك من ذلك. ومن المحتمل أن يعبر كل منهما عن المنتج الذي يقدمه بشكل بارز،
https://www.ba9mh.com شراء موقع

ويقدم أمثلة على منتجه للمستهلكين لمشاهدة، وعرض معلومات الاتصال الخاصة به، وأن يكون لديه شخص في الموقع يمكنه حضور العملاء. تنطبق نفس الصيغة على إنشاء موقع ويب فعال.
https://www.ba9mh.com شركة تصميم مواقع الكترونية

فيما يلي بعض مواقع ويب يجب أن يكون:
https://www.ba9mh.com تكلفة تصميم موقع الكتروني

o صفحة رئيسية ترحيبية تحتوي على كلمات رئيسية لجذب محركات البحث؛
https://www.ba9mh.com شركات برمجة في مصر

o صفحة "عنا"التي تظهر مصداقيتك;
https://www.ba9mh.com شركات تصميم مواقع فى مصر


o قصص النجاح والشهادات من العملاء أو الأعضاء الراضين؛
https://www.ba9mh.com شركة برمجة مواقع

o صفحة "دعوة إلى العمل" أو صفحة التسعير التي تعبر بوضوح عن شروط المنتج أو الخدمة؛
https://www.ba9mh.com شركة تصميم المواقع


o صفحة بارزة "اتصل بنا" صفحة; و

o مجموعة مواد صحفية على الإنترنت تزود الوسائط بجميع الأدوات التي تحتاج إليها لكتابة أو الإبلاغ عن نشاطك التجاري أو مؤسستك، فضلاً عن الروابط أو نسخ التغطية الإعلامية التي تتمتع بها بالفعل (تحقق من الحصول على أذونات إعادة الطباعة قبل تقديم نسخ من المواد المطبوعة).

فيما يلي بعض التفاصيل حول كل من مكونات موقع ويب هذه.

الصفحة الرئيسية: هل أنتمي إلى هنا؟

الكلمة نفسها "المنزل" يثير الراحة لمعظم الناس. الصفحة الرئيسية دافئة وجذابة ومريحة، وكذلك يجب أن تكون الصفحة الرئيسية لموقع ويب الخاص بك. لديك ثوان لإقناع زائر ويب للبقاء في موقعك - لا تخيف الناس مع الرسومات البراقة التي تأخذ إلى الأبد لتحميل، أو تتطلب منهم أن تعطيك أي معلومات شخصية على الإطلاق ببساطة لدخول موقعك.

تخيل وجود شخص ما الرقص حولها في مدخل واجهة المتجر الخاص بك، ومنع العملاء من الدخول - أو مطالبتهم بتسليم أسمائهم ورقم الهاتف قبل فتح الباب. لن يتسامح أي عميل مع هذا النوع من العلاج.

لحظة شخص ما يصل إلى موقع الويب الخاص بك، وأنها سوف تسأل نفسها "هل أنا أنتمي هنا؟" قد لا يدركون أنهم يطلبون ذلك، لكنهم. شخص يبحث عن لوازم الحيوانات الأليفة الذين يزورون سوف نتوقع العثور على الاشياء الكلب - وليس موقع على شبكة الإنترنت الشخصية لشخص لقبه هو "Dogstuff." تأكد من المنتج الخاص بك أو الخدمة واردة بشكل بارز على صفحتك الرئيسية. الناس بحاجة إلى معرفة ما إذا كانوا في المكان الصحيح في أسرع وقت ممكن.

تختلف الآراء من حيث المحتوى على الصفحة الرئيسية، ولكن جميع مصممي الويب يتفقون على أنه إذا كانت صفحتك الرئيسية ستحتوي على أي كلمات، فتأكد من أنها كلمات تتعلق بأعمال الموقع أو تنظيمه. هذه هي الطريقة التي تجد بها محركات البحث مواقع ويب - من خلال الكلمات الرئيسية المستخدمة في الصفحة الرئيسية. إذا كان يبيع فعلا لوازم الحيوانات الأليفة، ثم كلمات مثل "لوازم الحيوانات الأليفة، " "الكلب الغذاء،" "الكلب الياقات،" و "دواء برغوث،" سيكون الكلمات الرئيسية فعالة. المكان للعثور على الاشياء الكلب "لن يكون.

أيضا، إذا كنت تقدم أي نوع من الاشتراك، مثل النشرة الإخبارية الإلكترونية، يجب عليك ضرب الزوار على الرأس معها على الفور.

القسم الثاني: هل أثق بهؤلاء الناس؟

الناس حذرين جدا عندما يتعلق الأمر بشراء المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت. يجب أن يوفر موقع ويب الخاص بك دليلاً على مصداقية عملك أو مؤسستك. من أنت؟ عن ماذا تفعلون جميعاً؟ استخدام الشهادات والرجوع إلى العملاء البارزين.
إذا كان نشاطك أو مؤسستك جديدة نسبيًا، فلا تذكر ذلك. الوقت الوحيد الذي يجب أن يلقي على الأرجح حول "سنوات في الأعمال التجارية" هو عندما تصل إلى عشرة. إذا كنت قد غطت في وسائل الإعلام، أذكر ذلك هنا. أفضل من ذلك، توفير لهم وصلة إلى مجموعة الصحافة الخاصة بك على الانترنت في هذا المجال. يميل الناس بشكل عام إلى الثقة في الشركات والمنظمات أكثر إذا كانت قد تمت تغطيتها من قبل وسائل الإعلام.

แก้ไขครั้งที่ 2 โดย mostafashaban เมื่อ9 สิงหาคม พ.ศ. 2562 16.44 น.

โพสตอบ

* ต้องล็อกอินก่อนครับ ถึงสามารถเโพสตอบได้

 
รอสักครู่กำลังโหลดข้อมูล
ข้อความ : เลือกเล่นเสียง
สนทนา