تركيب ستائر

mostafashaban

ขีดเขียนชั้นมอปลาย (140)
เด็กใหม่ (0)
เด็กใหม่ (0)
POST:186
เมื่อ 12 สิงหาคม พ.ศ. 2562 08.14 น.


الأبواب المنزلقة هي في كثير من الأحيان نقطة محورية للعديد من المنازل. سواء تم تثبيتها بالقرب من الفناء أو الشرفة،
تركيب ستائر

فإنها توفر الكثير من ضوء النهار للمساحات الداخلية الخاصة بك وتساعد على الحفاظ على أي منزل من يبحث الكثير من القاتمة. 
تركيب ستائر رول

ومع ذلك، فإن البحث عن الستائر المناسبة للأبواب الزجاجية المنزلقة يمكن أن يكون من الصعب لأن هذا هو بعد كبير من المنطقة 
تركيب ستائر

التي ينبغي استيعابها. أبواب زجاجية منزلقة لم يكن لديك أحجام موحدة لذلك لا توجد أحجام قياسية من الستائر التي يمكنك شراء.
تركيب ستائر

أول شيء يجب أن تنظر إذا كنت تسوق للستائر للأبواب الزجاجية المنزلقة الخاصة بك هو إذا كنت حقا بحاجة إلى الستائر على الإطلاق. هناك الناس الذين يفضلون لوحات عمودية للأبواب الزجاجية المنزلقة لأنها أرخص وأسهل للاستخدام. يمكنك التسوق بسهولة لأنواع عديدة من الستائر مع ألوان ومواد مختلفة، وأنها يمكن أن تكون مرنة جدا. إذا كان لديك الحيوانات الأليفة التي تحب أن تلعب مع الستائر، ثم لوحات عمودية عادة ما تكون مجموعة جيدة.

وبصرف النظر عن الستائر، والستائر العمودية هي ديكور النافذة الكلاسيكية التقليدية. وتتكون هذه من عربات المنقولة التي يمكن رسمها أفقيا في أي من الاتجاهين لفتح النوافذ. يتم توفير عصا للسيطرة على الستائر.

ومع ذلك، إذا كنت مصممة على الستائر، ثم يجب أن تقرر كيف تريد لهم مصممة خصيصا. هناك الناس الذين يحبون هم أن ينقسموا في الوسط، في حين أن هناك أصحاب المنازل الذين يفضلون واحد الأقمشة الكبيرة التي تنزلق أفقيا. هذا التفضيل مهم حقا لأنه يحدد عدد الستائر التي تحتاجها للأبواب الزجاجية المنزلقة الخاصة بك.

ثم يجب عليك أيضا النظر في اللون. معظم الناس يختارون لون أخف وزنا، لأن حجم كبير من هذه الستائر يمكن أن تكون جرداء جدا في ظلال أغمق. ومع ذلك، هناك عدد قليل من السلبيات مع الصبغات أخف وزنا. إذا كنت هناك شخص في منزلك الذي يدخن، ثم هذه الستائر يمكن التقاط رائحة والبقع من التدخين. من ناحية أخرى، يمكن أن تتلاشى الستائر الداكنة إذا تعرضت بانتظام لأشعة الشمس.

هل يمكن أن يكون عدة مجموعات من الستائر - طبقة الداخلية التي هي أخف وزنا في لون يسمح أشعة الشمس لتمرير من خلال وطبقة أغمق من شأنها أن تحمي الداخلية الخاصة بك من أشعة الشمس الخطرة خلال فصل الصيف، وسوف تبقى لكم دافئة خلال موسم البرد. اختيار مجموعات مزدوجة من الستائر يعني تركيب اثنين من قضبان الستار. هذا يمكن أن يكون أكثر تكلفة، ولكن يمكنك توفير المزيد من فواتير الطاقة.

في نهاية المطاف، لا يمكنك النظر في شراء الستائر دون النظر في قضبان الستار التي من شأنها تأمين لهم. منذ هذه القضبان سوف تأمين الستائر التي يمكن أن تكون ثقيلة بشكل لا يصدق، ينبغي أن تكون قضبان من الصعب ارتداء. العديد من الناس مثل قضبان التي ليست مرئية، في حين أن البعض استخدام قضبان لتعزيز تصميم الستائر عن طريق إضافة تصاميم معقدة على الأقواس وينتهي. لذلك سوف يكون الأمر متروك لكم أي قضبان تختارها.

แก้ไขครั้งที่ 2 โดย mostafashaban เมื่อ12 สิงหาคม พ.ศ. 2562 08.15 น.

โพสตอบ

* ต้องล็อกอินก่อนครับ ถึงสามารถเโพสตอบได้

 
รอสักครู่กำลังโหลดข้อมูล
ข้อความ : เลือกเล่นเสียง
สนทนา