شركة الندى لمكافحة الحشرات بالدمام

elnada

เด็กใหม่ (0)
เด็กใหม่ (0)
เด็กใหม่ (0)
POST:1
เมื่อ 7 เมษายน พ.ศ. 2564 21.20 น.

 

طرق مكافحة الحشرات
يمكن القضاء على العث الداخلي بالطرق التالية:
غسل السرير: يجب غسل السرير مرة في الأسبوع أو كل أسبوعين ، ويجب أن تكون درجة حرارة الماء 54.5 درجة مئوية ، وذلك لقتل العث الداخلي. . بالنسبة للعث أو أي حشرات داخلية ، يجب ملاحظة أن الغسل بالماء البارد لن يقتل العث الداخلي ، بل يزيله من السرير.
إزالة السجاد: إزالة السجاد من غرفة النوم هو أنجح طريقة للتغلب على العث وتقليل وجوده في المنزل. تنظيف الأسطح الصلبة: مسح الأسطح الصلبة بمنشفة مبللة سيزيل أكثر من 90٪ من الحشرات المنزلية.
نقل غرفة النوم: من المهم تغيير مكان غرفة النوم خاصة في حالة القبو ، لأن الرطوبة في القبو عادة ما تكون أعلى من الطوابق الأخرى
نسخ

كيفية التخلص من النمل:
يمكن القضاء على النمل باستخدام المبيدات الحشرية أو الطرق الطبيعية ، ورش حمض البوريك أو مسحوق البورق حول المدخل وعلى طول أي مسار مرئي ، ويجب توخي الحذر لإبعاد الأطفال والحيوانات عن المنطقة. من الممكن أيضًا إضافة حمض البوريك إلى كمية معينة من دقيق الذرة أو السكر. لذلك ، سيحمل النمل هذه الحبوب المسمومة ويموت ، ويمكن أيضًا استخدام العلاجات المنزلية للقضاء على النمل. تشمل المكونات المنزلية التي تقتل النمل: الطباشير ونشا الذرة والهلام النفطي والنعناع والتوابل ؛ على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الفازلين ، وخلطها جيداً مع خلاصة النعناع ، ثم ضعيها على الأبواب والنوافذ ، فالنعناع والفازلين من المواد التي يكرهها النمل.

شركة الندى لمكافحة الحشرات بالدمام

نظافة المنزل تعتبر نظافة المنزل عاملاً أساسياً للصحة الجسدية والعقلية لأفرادها ، ولأن النظافة هي أساس الوقاية من الأمراض الناتجة عن تراكم الأوساخ والبكتيريا وتعكس صورة ونمط حياة صاحب المنزل ، تحتاج كل أسرة إلى إنشاء نظام للحفاظ على جميع تفاصيل المنزل والبقاء على اتصال مع جميع أفراد الأسرة
نسخ

شركة الندى للتنظيف بالدمام

โพสตอบ

* ต้องล็อกอินก่อนครับ ถึงสามารถเโพสตอบได้

 
รอสักครู่กำลังโหลดข้อมูล
ข้อความ : เลือกเล่นเสียง
สนทนา